من نحن

 
 logo 2 
 

مجلة ليفانت الإلكترونية :

مجلة ليفانت، مجلة إلكترونية شاملة م، هدفها الوصول إلى حالة إعلامية فريدة ومميزة في مجالها، من حيث العمق في صناعة ونقل الخبر إلى القارئ العربي والأجنبي، فضلاُ عن العمل على إبراز الحقائق دون تحفظ, مهمتنا أن نشارك في تحليل الاخبار وتقديمها للقارئ.

مجلة "ليفانت" مجلة الشعب السوري بكل أطيافه، وتدعم الهدف الذي خرج من أجله الشعب السوري، في الحرية والكرامة، والمشاركة في إعادة بناء البلاد على المستوى الاجتماعي، والاقتصادي، والقضائي والسياسي.

تسعى "ليفانت" لوضع يدها على الأخطاء-وإن كانت كثيرة-في محاولة لإعادة ألق وتصحيح مسار العمل الإعلامي السوري، والعمل على فضح ممارسات النظام الفاشي، التي لا تخفى على أحد، من قتل ودمار وتشريد للشعب السوري، وكشف الفساد الحاصل في مؤسسات الثورة السورية، والعمل على تشكيل لوبي إعلامي، يعيد الخطاب الإعلامي لمساره الصحيح.

"ليفانت" . رصد لحياة السوريين في الداخل السوري، وإيصال المعاناة اليومية التي يتعرض لها الشعب السوري للرأي العام المحلي والعربي والدولي، بالإضافة لتتبع نشاطات المقيمين خارج الحدود السورية، والمشاركة في فعاليات ونشاطات السوريين في الدول الأوروبية، والعمل على إبرازها بشكلها الصحيح.

"ليفانت" مجلة السوريين الذين رفضوا الظلم والقهر، حبا بالكرامة والحرية والعدالة

مجموعة من النشطاء السوريين في الحراك المدني والأعلامي والسياسي والحقوقي مجموعة سوريين مؤمنيين بسوريا المستقبل الجامعة لكل السوريين من مختلف الطوائف والاعراق مؤمنيين بالعيش المشترك والسلام مابين كافة الديانات مؤمنيين باحترام الاخر
 

 

يمكنكم التواصل مع الأدارة عبر البريد الألكتروني لمجلة ليفانت
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.